alexametrics
شبكات

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم السبت 02 فيفري 2019، صور للأمين العام لنداء تونس سليم الرياحي وهو بصدد مغادرة محطة ليون بباريس يحمل أمتعته بمفرده وسط الشارع، كل شيء يبدو عاديا لكن تقاسيم وجهه تظهر أنه منهزم وتائه..

02 فيفري 2019

أكدّت المديرة التنفيذيّة للشركة الأمريكيّة "ترافيس" لإستيراد الخمور أنّ شركتهم قامت بإستيراد عدّة أصناف من النبيذ التونسيّ محليّ الصنع، للسوقِ الأمريكيّة في سنة 2018، وفق ما جاء في مقال في مجلّة "نيوز ويك" الأمريكيّة صادرٍ أمس الثلاثاء 29 جانفي. .

30 جانفي 2019

أثارت مسألة رفع التجميد عن ممتلكات رجل الأعمال مروان المبروكي بدول الاتحاد الاوروبي، حفيظة قادة منظمة أنا يقظ وخاصة رئيسها أشرف العوادي، وللانتقام من رئيس الحكومة يوسف الشاهد الذين اعتبروا أنه هو المسؤول الحقيقي عن قرار الاتحاد الأوروبي قاموا بشراء اسم مجال الموقع الجديد لحركة "تحيا تونس"..

30 جانفي 2019

أثير الجدل منذ يوم أمس الاثنين 21 جانفي حول اعتزام مجموعة من النساء تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس للمطالبة بمراجعة مجلة الأحوال الشخصية عبر إقرار تعدد الزوجات. .

22 جانفي 2019

أعلنت وزيرة المرأة و الأسرة و الطفولة السابقة في حكومة الترويكا سهام بادي اليوم الخميس 17 جانفي 2019 في تدوينة عبر صفحتها الرسمية فايسبوك،عن افتتاح مركزها الخاص بالتجميل..

17 جانفي 2019

هنّأ النائب بكتلة الائتلاف الوطني الصحبي بن فرج مساء اليوم الخميس 17 جانفي 2019 خلال تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك، رئيس الدولة والقائد الاعلى للقوات المسلحة لعدم وقوع أي تجاوزات أو صدامات أو احتكاكات خلال الاضراب العام بين الاتحاد و الامن الجمهوري و الحكومة. .

17 جانفي 2019

اتهمت المدونة راية بوعلاق العلامة التجارية للكراس المدعم "سيليكتا" التي تصنع في الشركة التونسية لصناعة الورق بالاستحواذ على العلامة التجارية ''Pink Trip'' دون موفقتها و طباعتها على اغلفة الكراسات بالإضافة الى تسجيل العلامة في المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية، لتنطلق حملة مقاطعة لسيليكتا و انتشرت بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي. .

11 جانفي 2019

القرار الخاطئ الذي إتخذه الوزير السابق محمد عبو في سنة 2012 باحتساب يوم السبت يوم عطلة لا يزال تأثيره إلى الآن. قبل الثورة، كان موظفو الدولة لا يعملون مساء الجمعة لكنهم يعملون يوم السبت صباحا. .

11 جانفي 2019