alexametrics
شبكات

قال مدير مدرسة حمام الأغزاز لطفي الزواوي خلال تأبينه لتلميذة تبلغ من العمر 10 سنوات فارقت الحياة بعد اختناقها بسبب وسائل التدفئة، إن التلميذة من رواد جمعية قرآنية و كانت تحفظ القرآن و تحصلت على جائزة، داعيا زملائها إلى الاقتداء بها. .

09 جانفي 2019

لقد تطورت الاستخبارات بسرعة كبيرة في تونس لتصل إلى كشف عملية اغتيال على موقع فايسبوك قبل أن ينفذها القاتل المفترض!.

08 جانفي 2019

عبر معز الجودي الخبير الإقتصادي، أمس الخميس 27 ديسمبر 2018 في تدوينة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، عن إنزعاجه من تجربته مع الخطوط التونسية. .

28 ديسمبر 2018

قرّر النائب بنداء تونس منجي الحرباوي نشر التصريح بمكاسبه على حسابه الخاص فيسبوك بعد أن قام بالتصريح لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد..

25 ديسمبر 2018

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، اليوم الإثنين 24 ديسمبر 2018، صورة لرئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم صحبة والي تونس، وهم يدشنون حاويات لوضع القمامة، بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة..

24 ديسمبر 2018

بعد سياسة سحب الدفع النقدي تدريجياً خاصة المبالغ الكبيرة ، وقانون التمويل الذي يحظر الدفوعات النقدية مجهولة المصدر بالنسبة للهياكل الطبية وشبه الطبية. الجميع يفضل الكاش!.

08 ديسمبر 2018

صرح النائب عن حركة النهضة عامر العريض اليوم السبت 08 ديسمبر 2018 أثناء الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب أنه تعرض الى تهديدات هو و عائلته على شبكات التواصل الاجتماعي وألقى باللوم على رعاة حملة التشهير التي استهدفته ، وكذلك توجه إلى رئيس مجلس نواب الشعب طالبا منه متابعة التحقيق مع من يقف وراء هذه الحملة..

08 ديسمبر 2018

يعتبر التحول الايكولوجي وحماية الأرض والاحتباس الحراري من المواضيع اليومية التي يجتمع حولها الرجال والنساء من على الكوكب الأزرق. في تونس لا تمثل قضية المناخ محورنقاش داخل المجتمع ولكن بالرغم من ذلك فان المنظمات الوطنية والبيئية تقوم بحملة تحسيسية هذا الشهر..

05 ديسمبر 2018

توجّه النائب عن كتلة الائتلاف الوطني الصحبي بن فرج برسالة على صفحته الخاصة على فايسبوك، الى الجامعية ألفة يوسف، ليبرّر لها سبب فسخها من قائمة أصدقائه. .

30 نوفمبر 2018