مختارات

قال وزير التربية حاتم بن سالم يوم أمس الجمعة غرّة فيفري 2019 إنه "ليست هناك أيّة إمكانية لاستمرار تعطل الدروس وإجراء الامتحانات يوم الاثنين الذي يلي العطلة"، وذلك في تصريح للقناة الوطنية الأولى..

02 فيفري 2019

قررت الهيئة الإدارية للتعليم الأساسي إثر إنعقادها صبيحة اليوم السبت 2 فيفري 2019، تنظيم يوم غضب في التعليم الإبتدائي، وإقرار الإضراب العام القطاعي في المدارس الإبتدائية يوم 6 مارس 2019. وأكّد كاتب عام نقابة التعليم الأساسي نبيل الهوايشي، أنّ قرار الإضراب يندرج في إطار مطالبة وزارة التربية بتنفيذ الاتفاقيات المبرمة، وتحسين دخل المعلمين لتطوير مقدرتهم الشرائية، ومراجعة المنظومة التشريعية المتعلقة بحماية المربين، وذلك قصد تحسين ظروف العمل الصعبة..

02 فيفري 2019

أكّـد محمد عيّـاد الأمين العام للنقابة التونسيّة لأطباء القطاع الخاص أنّهُ تم التوصل لإتفاق لتجديد الإتفاقية بين أطباء القطاع الخاص والصندوق الوطني للتأمين على المرض والتي ينتهي مفعولها يوم 12 فيفري الجاري..

02 فيفري 2019

شكر النائب و عضو حركة تحيا تونس الصحبي بن فرج منظمة أنا يقظ على الحملة الدعائية التي قامت بها لفاءدة الحزب..

01 فيفري 2019

أعلن رئيس المركز التونسي للدراسات الاستراتيجية والقيادي بنداء تونس ناجي جلول اليوم الجمعة 01 فيفري 2019 ترشّحه للأمانة العامة للنداء، في حضوره في راديو جوهرة أف أم..

01 فيفري 2019

نفى لسعد اليعقوبي، الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي، وجود أيّ بوادر للإتفاق بين طرفي التفاوض، وذلك صبيحة اليوم 1 فيفري 2019 في تدوينةٍ على صفحتهِ الرّسمية على فايسبوك وذلك ردّا على تصريح وزير التربية حاتم بن سالم من جهة، الذي قال فيه أنّ التفاوض يسير بخطى ثابتة نحو الإتفاق..

01 فيفري 2019

أصدرت وزارة الصحّة اليوم الجمعة غرّة فيفري، بلاغا، تؤكد فيه على أن المزوّد العالمي "مادترونيك" للناظمات القلبية "باسماكر" اكتشف خللا تقنيا وصف "بالبسيط" على مستوى البرمجيّة لبعض الدّفعات على هذه الآلة التي روّجت عبر دول العالم ومن بينها تونس ما بين 10 مارس 2017 و7 جانفي 2019..

01 فيفري 2019

أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي صباح اليوم الجمعة غرّة فيفري 2019 على انطلاق أشغال مجلس الأمن القومي بقصر قرطاج، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية..

01 فيفري 2019

نحن نعيش يا سادتي حالة فريدة بفضل سياسيينا وحكّامنا منذ الثورة وإلى اليوم.. أنزلها الله علينا مثل الصاعقة.. هي حالة صاغتها التناقضات سواء في طريقة تفكيرهم أو انفعالاتهم، وحتى في تسيير البلاد. ولعلّ الصفة الوحيدة التي تنطبق عليهم هي صفة " الفاشوش"، والفشفشة في المعاجم القديمة " هي ضعف الرأي... ".

01 فيفري 2019

حسب آخر تحيين للمعهد الوطني للرصد الجوي فإن الطقس سيشهد إبتداءا من نهاية يوم غد السبت 2 فيفري وإلى غاية يوم الثلاثاء 5 فيفري تقلبات جوية وعودة موجة البرد نتيجة لوصول كتل هوائية..

01 فيفري 2019

بدعوةٍ من الجمعية التونسيّة للأولياء والتلاميذ انطلقت اليوم غرة فيفري 2019 مسيرة حاشدة بعنوان "أولياء غاضبون" من أمام المسرح البلدي بالعاصمة مُطالبة بالإستئناف الفوري للدروس والإمتحانات والكفّ عن التصعيد من الطرف النقابي..

01 فيفري 2019

إثر وصول مسيرة "أولياء غاضبون" إلى ساحة محمد علي قامت قوات الأمن بغلق المنفذ المؤدي إلى مقر الإتحاد، ووضعت حواجز حديديّة حول المقر بعد حصول تشابكات مع الأولياء..

01 فيفري 2019

في خطاباتهم الرسمية يؤكدون على أنهم من المدافعين على العدالة، إلا أن هذه العدالة في نظر حزب حراك تونس الإرادة يجب أن تكون مزدوجة، فعندما يكونون مستهدفين يصبحون متسامحين ومتفهمين، لكن عندما يتعلق الامر بخصومهم السياسيين فيجب أن يكونوا ثوريين ومتطلبين..

01 فيفري 2019

قال سليم عزابي، القيادي في حزب تحيا تونس في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك اليوم 1 فيفري 2019 ، أنّ حملات التشويه التي طالت الحزب منذ الإعلان عنه، ودون الإطلاع على رؤيته وبرنامجه السياسي، هي افتراءات غايتها التشويش والإستفزاز..

01 فيفري 2019