مختارات

واصدار بطاقات ايدا بالسجن.

21 جوان 2019

دعم فيه توصيات التقرير الصادر عن الأمم المتحدة، الذي يؤكد مسؤولية الدولة السعودية في عملية اغتيال الصحفي.

21 جوان 2019

قالت الخارجيّة الفرنسيّة إنّه لا يتعيّن على فرنسا أن تبدي بموقفها في تعديل القانون الإنتخابي في تونس من قبل مجلس نوّاب الشعب لأنّه قرار سيادي ولا دخل لفرنسا بذلك، وستشارك فرنسا في بعثة المراقبة الانتخابية التابعة للاتحاد الأوروبي وتنوي مواصلة تقديم دعمها الكامل لتونس مع احترام استقلالية مؤسّساتها. .

20 جوان 2019

قرّرت محكمة الاستئناف في ”اكس أون بروفانس“ بمدينة مرسيليا الفرنسية، تأجيل ترحيل صهر الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، بلحسن الطرابلسي، بطلب من تونس بتهمة تورّطه في ملفات فساد وتبييض أموال. .

20 جوان 2019

أعلن قسم القطاع الخاص بالاتّحاد العام التّونسي للشغل، تنفيذ إضراب بثلاثة أيام في قطاع المطاحن بداية من غرة جويلية القادم، مع الحضور في مقرّات العمل بكامل تراب الجمهوريّة. .

20 جوان 2019

توجّه سفيان طوبال، رئيس اللجنة المركزية لحركة نداء تونس شق الحمامات، برسالة صلح إلى نداء تونس شق المنستير، وأعرب فيها عن إستعداد شق الحمامات مدّ يد التسامح لكلّ خصومهم من الندائيين في شق المنستير، قائلا إنّ تعافي نداء تونس هو جزء من مسار سياسي يساهم في تعافي البلاد. .

20 جوان 2019

الهيئة أرسلت تنبيها للمؤسسات الإعلامية المعنية بتسوية وضعياتها القانونية ولم تتلق .

20 جوان 2019

توجّه عبد القدوس السعداوي، كاتب الدولة للشباب، باسمه وبالنيابة عن وزيرة شؤون الشباب والرّياضة بأحرّ عبارات التّعازي للاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، وجدي كشريدة على إثر وفاة أخيه يوم الثلاثاء 18 جوان 2019، بعد صراع طويل مع المرض..

20 جوان 2019

كشفت الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية، خلال ندوة صحفية عقدتها صباح اليوم الخميس 20 جوان 2019، عن أنّ العديد من الهياكل العمومية مثل الشركة الوطنية للكهرباء والغاز لم يتم خلاص استحقاقات ديونها، ولا أثر رقميا لسجلاتها المالية كما تم تسجيل عدم احترام التشريعات المالية على مستوى المحاسبات. .

20 جوان 2019

وو فكروني بالمثل الشعبي صاحب صنعتك عدوك ! .

20 جوان 2019

يكون القروي الاحتمال التالي.

20 جوان 2019

طمأن رئيس الجمهورية على أن الهيئة قادرة على تسيير أعمالها في كنف الشفافية والنزاهة..

20 جوان 2019

أعلن خمسة مكوّنات سياسية عن تكوين إئتلاف سياسي جديد تحت إسم "الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي"، ويظم هذا الإتحاد، ائتلاف قادرون والحزب الجمهوري وحركة تونس إلى الأمام وحزب المسار وحزب الديمقراطيين الإجتماعيين وبعض نشطاء المجتمع المدني. .

20 جوان 2019