alexametrics
شبكات

صحبي بن فرج: أجواء خطيرة من العنف النفسي تسيطر على الفضاء العام

مدّة القراءة : 1 دقيقة
صحبي بن فرج: أجواء خطيرة من العنف النفسي تسيطر على الفضاء العام

 

استنكر النائب عن كتلة الائتلاف الوطني صحبي بن فرج، موجة ''الهستيريا''، التي اجتاحت موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، قائلا ''ننزلق رويدا رويدا إلى حالة تشبه أجواء 2012، إختلاق حالة من الهيستيريا الجماعية تسيطر على الفضاء العام''. 

 

وفي تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بالفايسبوك، اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019، ندّد بن فرج بالأخبار الزائفة المتعلّقة بعودة 460 داعشي من تركيا عبر النفيضة، والإعتصام بالمطار الذي منع العمليّة، قائلا ''طبعا ليس هناك عودة عبر النفيضة وليس هناك اعتصام''، بالإضافة إلى إشاعات الوفاة والإيقافات لبعض الشخصيات ونشر مقاطع فيديو تفيد بتوغّل الإرهاب في تونس وضلوع العديد من الشخصيات في ذلك. 

''فيديوات تنشر على نطاق واسع تحاول ترسيخ أن ارهاب السنوات الماضية هو من صنع منظومة كمال اللطيف، نور الدين بن تيشة، سامي الفهري، الباجي قايد السبسي، وربما نجيب الخطاب وصالح جغام..... وفيديوات اخرى يتم نشرها على نطاق واسع من نفس المكينة تؤكد أن التوانسة مقبلون على حمام دم بتخطيط من نفس تلك المنظومة''.


وأشار بن فرج إلى أنّ  هناك أجواء عنف نفسي وهستيريا جماعية يتمّ التجهيز لها بعناية وبتخطيط من أجل هدف معيّن وأجندة معيّنة غامضة. ''خطيرة في كل الحالات''، وندّد بسرعة تصديق روّاد الفايسبوك  كلّ شيء والتعليق عليه ونشره.



ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية