alexametrics
شبكات

رسالة عبد اللطيف المكي بعد مجلس شورى النهضة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
رسالة عبد اللطيف المكي بعد مجلس شورى النهضة

 

بعد انعقاد مجلس شورى الحركة الاسلامية الذي انطلق منذ أمس 9 نوفمبر 2019  في مشاورات حول الشخصية التي ستقترحها النهضة لترأس الحكومة، ينشر القيادي بالحركة عبد اللطيف المكي صبيحة اليوم 10 نوفمبر 2019 تدوينة اثر أشغال المجلس، مفادها أن ممارسة السياسة تقتضي أن تتحمل أخطاء غيرك من أعضاء الحزب، معلقا 'تُحاسب  على قرارات لم تكن موافقا عليها".

 

في تدوينته لمح المكي، أنه لم يكن موافقا على بعض سياسات الحركة الاسلامية، لكنه يُحاسب لأن "الناس لا تعرف كل الحقائق" محيلا الى خفايا قرار النهضة، المسؤولة على تعيين رئيس للحكومة واقتراح اعضائها.

 

للاشارة، كان مجلس شورى حركة النهضة  في قرار أولي أمس قد قرر  ترشيح رئيس الحركة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان، حسب ما نشره الناطق الرسمي عماد الخميري.

 

 

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية