alexametrics
شبكات

رسالة قيس سعيد وما أثارته من إعجاب

مدّة القراءة : 1 دقيقة
رسالة قيس سعيد  وما أثارته من إعجاب

 

بعد تلقيه لاسم المترشح لرئاسة الحكومة من قبل حركة النهضة، بعث رئيس الجمهورية قيس سعيد برسالة مكتوبة بخط اليد إلى الحبيب الجملي، الشخصية المعينة، لتكليفه رسميا بتشكيل الحكومة.

 

اتفق الجميع على مضمون الرسالة التي كانت وفقا للدستور، لكن أثار شكلها ردود أفعال متباينة على صفحات التواصل الاجتماعي بين من عبّر عن اعجابه بالخط "الجميل" والمحتوى "الأجمل" وفن الكتابة التي يبدو أن رئيس الجمهورية الجديد يتقنه جيدا.

 

"الخط أوضح من مستقبلنا"، "الخط رائع والمخطوط أروع والمخطط لا يعلمه إلا الله"، هكذا عبّر روّاد الفايسبوك على رسالة الرئيس التي كتبت بطريقة فنيّة عنونها بالتاريخ الهجري والميلادي.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية