alexametrics
آخر الأخبار

بسمة الخلفاوي: ترشح الغنوشي للتشريعيات مظلمة للشعب التونسي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
بسمة الخلفاوي: ترشح الغنوشي للتشريعيات مظلمة للشعب التونسي

صرحت بسمة الخلفاوي اليوم 29 جويلية 2019  أن ترشح راشد الغنوشي على تونس 1 هو مظلمة وتحدي معلن لكل من إعبتر أن الغنوشي  ” قتال أرواح”، في اتهام له بأنه وراء اغتيال زوجها الراحل الشهيد شكري بلعيد.

مرشحة الاتحاد الديمقراطي عن دائرة تونس 1 أكدت أن الغنوشي ساهم في فترة ما في إرباك البلاد، مشددة أن "رفع المظلمة يتم عبر إزاحته من الانتخابات."

الخلفاوي بينت في تصريحها لاذاعة اكسبراس أن ترشحها يعتبر ترجمة لاهتمام الاتحاد الديمقراطي بمشاغل المواطنين ومساهمة في بلورة تصورات جديدة.

وأكدت بلعيد ان  اكبر رد على اغتيال شكري بلعيد يتمثل في الممارسة الجماهرية المدنية قائلة ” أنا ماعنديش سلاح وما نحبش يكون عندي سلاح وانا نحب نرد بطريقة سياسية مدنية”.

للاشارة، أعلن رئيس حركة النهضة ترشحّه بصفة رسميّة للإنتخابات التشريعية على رأس قائمة تونس 1، وذلك بتقديم ترشّحه في مقرّ الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات. وقام الغنوشي اليوم 29 جويلية 2019، برفع ملف ترشحّه إلى الفوق  في مقرّ الهيئة.

للتذكير، أعلن الاتّحاد الديمقراطي الاجتماعي يوم 23 جويلية  ترشيح المحامية بسمة الخلفاوي أرملة الشهيد شكري بلعيد رئيسة لقائمته المترشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة تونس 1، وهي الدائرة الانتخابية التي ترشح فيها رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بعد ازاحته للمرشح السابق عبد اللطيف المكي. بسمة الخلفاوي من أشد المعارضين لحركة النهضة التي تتهمها باغتيال زوجها القائد اليساري شكري بالعيد الذي اغتيل في 2013.

ع.ق

 

 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية