alexametrics
آخر الأخبار

أعوان المراقبة الإقتصادية يحتجون أمام وزارة التجارة

أعوان المراقبة الإقتصادية يحتجون أمام وزارة التجارة

 

نفّذ أعوان المراقبة الإقتصادية وقفة إحتجاجية صباح اليوم الجمعة 17 ماي 2019، أمام مقر وزارة التجارة للمطالبة بحمايتهم من الإعتداءات اللّفظية والجسدية التي يتعرّضون لها أثناء أداء واجبهم.


وأفاد كاتب عام نقابة أعوان وموظفي وزارة التجارة عز الدين الدخايلي، في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم، إن الاعتداءات الجسديّة طالت الكثير من الأعوان في العديد من الولايات منذ بداية شهر رمضان، إذ تعرّض أعوان المراقبة الإقتصادية في قابس إلى تهشيم بلور السيّارة، بالإضافة إلى الاعتداء بالعنف على أحد الأعوان في الطريق العام  في ولاية زغوان. أيضا رشق أعوان المراقبة الإقتصادية بالخضر في سوق الخضر بولاية جندوبة، مذكّرا بعون المراقبة الّذي ثقبت طبلة أذنه في بومهل.


وأكّد الدخايلي أن هذه الاعتداءات تكاد تكون يوميّة، وإن الأعوان يطالبون الوزارة بتسخير محامي يتكفّل بجميع مراحل التقاضي مع المعتدين، أيضا عليها أن تتحمّل  مصاريف المعالجة وكل مراحل التقاضي.

 ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية