alexametrics
آخر الأخبار

إتحاد إجابة يرفض التفاوض و يعلن عن إعتصام بوزارة التعليم العالي يوم 26 مارس

إتحاد إجابة يرفض التفاوض و يعلن عن إعتصام بوزارة التعليم العالي يوم 26 مارس

 

أعلن إتحاد إجابة اليوم الجمعة 22 مارس 2019 في بيان له عن وقفة احتجاجية يوم 25 مارس 2019 يليها إعتصام بالمقر المركزي لوزارة التعليم العالي ورفض التفاوض مع الوزارة في ظل تجميدها لأجور الأساتذة الجامعيين بعد أن دعت الوزارة الطرف النقابي لحوار يوم الأربعاء 27 مارس.

و استنكرت النقابة الإجراء التعسفي المتمثل في تجويع الأساتذة مشددة على تنفيذ بنود اتفاق 7 جوان 2018 و دعت النقابة للتفاوض الجدي بحضور وزير التعليم العالي ممثلا عن الحكومة ووممثلا عن وزارة المالية للقطع مع الجلسات الصورية الهامشية. يذكر أن وزارة التعليم العالي كانت قد قررت اقتطاع أجور الأساتذة المضربين. ويشار إلى أن إتحاد إجابة قرر رفع قضية ضد وزير التعليم العالي و رئيس الحكومة.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية