alexametrics
آخر الأخبار

الباجي قايد السبسي: لا تراجع عن دعم حرية الاعلام والصحافة

الباجي قايد السبسي: لا تراجع عن دعم حرية الاعلام والصحافة

 

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الجمعة 17 ماي 2019 بقصر قرطاج، وفدا عن مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري يتقدمه رئيس الهيئة النوري اللجمي.

 

وأكّد رئيس الجمهورية أن لا تراجع عن دعم حرية الاعلام والصحافة مع وجوب احترام الجميع للالتزامات القانونية، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لمختلف الإشكاليات التي يواجهها القطاع.

 

ودعا الباجي قايد السبسي إلى ضرورة التسريع بسن مشروع قانون أساسي متكامل لحرية الاتصال السمعي والبصري يحظى بموافقة مختلف الأطراف ذات الصلة.

 

وبيّن النوري اللجمي أن اللقاء تناول الوضع العام للمشهد الإعلامي والصعوبات التي تلاقيها الهيئة للاضطلاع بدورها التعديلي في هذا المجال في انتظار تركيز هيئة الاتصال السمعي البصري.

 

هذا وكان اللقاء فرصة لاستعراض أنشطة وبرامج الهيئة في علاقة بالتحضيرات لانجاح الاستحقاقات الانتخابية.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية