alexametrics
تكنولوجيا

جيت براس Jet Presse 750S المطبوعة الرقمية الجديدة ل"Fujifilm"

جيت براس Jet Presse 750S المطبوعة الرقمية الجديدة ل


أعلنت شركة Fujifilm عن إطلاق الجيل الثالث من مطابع الحبر للورق من نوع B2 مع إنتاجية فائقة تصل إلى 3600 ورقة B2 في الساعة ومجموعة كبيرة من التغييرات الأخرى المثيرة للإعجاب بالإضافة الى التنوع و سعة اللون والجودة التي تميزها عن سابقتها .
أصبحت Jet Press 750S أسرع آلة طباعة رقمية تصدر ورقة ملونة B2 في السوق.
ومن المتوقع أن تجذب Jet Press 750S المزيد من الحرفاء بسبب قدرتها على التعامل مع مجموعة كبيرة من الوظائف.
هذه المطبوعة ليست موجهة إلى السوق حسب الطلب حيث تسود المطبوعات القصيرة للغاية. بل على المطبوعات التي تصل إلى 5000 نسخة ، حيث ستكون Jet Press 750S أكثر تنافسية و سيكون لها آداء سيمكنها من المنافسة أو حتى التفوق إزاحة المطابع عبر إنتاج مهام طباعة عالية الجودة على المدى القصير. Jet Presseاستثمار مثالي في متناول مجموعة أوسع من الطابعات التجارية والتغليف.

وكما هو الحال مع Jet Press 720S ، فإن المطبوعة الجديدة تمثل اندماجًا مثاليًا بين التقنيات القديمة والجديدة. استنادًا إلى châssis offset""، فهي توفر أداءً مذهلاً لطباعة كل ورقة على حدة في الأمام والخلف ، كما أنه يدمج بشكل متوازي أحدث رؤوس الطباعة النفاثة. حبر سامبا المتقدم لتقديم جودة الطباعة.

توفر Jet Press 750S ميزات جديدة. الأولى تعتمد على عملية جديدة للتنظيف الذاتي تسمى "تنظيف التدفق الزائد" ، والتي تقوم بتنظيف الرؤوس بين الوظائف في المطبوعة أو عندما تكون مجموعة رأس الطباعة في حالة حركة. والثاني هو نظام سحب الرأس الفعال (AHR) الجديد الذي يرفع قضبان الطباعة الأسطوانية بمجرد اكتشاف تشوه للورقة (

تعود الزيادة الكبيرة في سرعة المطبوعة إلى التطوير الإضافي لمقطعين رئيسيين منها:
الأولى تمثل في إدراج الجيل الجديد من رؤوس الطباعة سامبا. الطباعة على الورق بسرعة عالية تبلغ 3600 ورقة في الساعة تتطلب تعديل في معدل ترسب قطرات الحبر في الثانية الواحدة. وبالتالي تم زيادة تردد الإسقاط لجيل الطباعة الجديد من سامبا من 25 كيلو هرتز إلى 33 كيلوهرتز لتسريع عملية وضع النقاط والتصدي لخطر حدوث اضطراب. هذا التحسين يجعل من الممكن أيضا تقليل التحولات في وضع النقاط ، وبالتالي جودة أفضل.

التكنولوجيا الأخرى التي تساهم في زيادة الكفاءة والسرعة هي إدخال نظام تجفيف جديد كليًا و هي كما يلي: يتم نقل الورقة المطبوعة على حزام نقل تسخين بواسطة بكرات ثم عندما تمر الورقة من خلال قسم التجفيف ، يتم تطبيق فراغ في نفس الوقت للحفاظ على ثبات الأبعاد وبالتالي يتم التجفيف عبر آلية مزدوجة تجمع بين الحزام الساخن والهواء الساخن المنتشر من الأعلى. بالإضافة إلى السرعات العالية ، يوفر هذا النظام الجديد تحكمًا أفضل في درجة الحرارة .

الجمع بين حجم أكبر من الورقة (من 750 مم × 532 مم إلى 750 مم × 585 مم) وسرعة طباعة أكبر بنسبة 33٪ ، تؤدي إلى تحسن كبير في القدرة الإجمالية لهذه المطبعة الجديدة للتعامل مع فترات التشغيل الأطول ، مع تقليل أوقات التنفيذ.

دمج تقنية Rapid Coagulation Primer لتدعيم أوراق الأوفسيت غير المصقولة التي تستفيد من نفس نظام التتبع المثير للصفائح الورقية ، بالإضافة إلى أحدث جيل من رؤوس الطباعة. سامبا ، التي تضمن المزيد من نقطة التنسيب. يحتوي جهاز Jet Press 750S أيضًا على نطاق ألوان موسع "MaxGamut" ، والذي ، وفقًا للوسائط المستخدمة ، يمكنه إعادة إنتاج ما يصل إلى 90٪ من ألوان مكتبة Pantone التي يصل عددها إلى 872 لونًا ، مع اختلاف Delta E بمقدار 3 أو أقل ، من حيث تطابق استثنائي من الألوان .


ولتعزيز قدرة المطبوعة على ألوان Pantone وألوان التركيز ، أضافت Fujifilm وحدة نمطية جديدة تسمى "XMF ColorPath Brand Color Optimizer" إلى الأداة XMF ColorPath الخاصة بها. تتيح هذه الوحدة الجديدة للمستخدمين تسخير مكتبة Pantone بأكملها لأي وسائط مختارة وتضمن الاستنساخ المادي الأكثر دقة لكل لون من ألوان Pantone. ولكن ما يجعل وحدة "مُحسِّن ألوان العلامة التجارية" فريدة حقًا هو قدرتها على التنبؤ قبل الطباعة بالدقة التي يمكن بها إعادة إنتاج لون Pantone. هذه الخاصية تجعل من الممكن توقع القرارات المتعلقة بطباعة وظيفة محددة وإزالة الوقت الضائع في محاولة تحقيق المستحيل.

وأخيرًا ، بالإضافة إلى نظام المسح الضوئي الداخلي (ILS) ، يحتوي نظام Jet Press 750S على نظام تحليل اختياري جديد ، ImageConfidence ، لضمان جودة أكبر. تعتمد هذه التقنية على خوارزمية AI خاصة تقوم بتقييم المساحة المطبوعة بالكامل لورقة B2 لضمان مطابقة كل ورقة للاختبار المعتمد مسبقًا.

تضمن المطبوعة الجديدة إزالة ممتازة للحبر من الأوراق المطبوعة ، في حين يوفر نظام التجفيف الجديد الذي يتطلب موارد طاقة أقل بنسبة 23٪ ، أصولًا بيئية إضافية.

(حسب البلاغ)

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية