alexametrics
آخر الأخبار

رضا شرف الدين يعلن إستقالته من حزب نداء تونس ومن مجلس نواب الشعب

رضا شرف الدين يعلن إستقالته من حزب نداء تونس ومن مجلس نواب الشعب

 

أعلن الرئيس المستقيل من اللجنة الوطنية للإعداد لمؤتمر نداء تونس رضا شرف الدين اليوم الخميس 14 مارس 2019 خلال حضوره ببرنامج تونس اليوم على قناة الحوار التونسي عن إستقالته من حزب نداء تونس وإعتزامه لتوجيه رسالة إستقالة إلى رئيس مجلس نواب الشعب للإستقالة من البرلمان.

 

وأوضح أسباب تخليه عن مهامه صلب لجنة المؤتمر بقوله '' لن نقبل بأن نكون شهاد زور'' مشيرا إلى أنه لم يعد يؤمن بمسار النداء بعد إستحالة التوافق مع اللجنة السياسية للحزب بخصوص الإعداد للمؤتمر فيما يتعلق بطرق توزيع الإنخراطات  وطريقة تسيير إنتخاب المؤتمرين وغيرها من الأمور لافتا بقوله '' المسؤولية ليست أنا أو لا أحد''.

 

وأشار شرف الدين في ذات السياق أن مهمته إنتهت  إضافة إلى أنه سيستقيل من الحياة السياسية بصفة عامة ولا يمكن له أن يمارس السياحة الحزبية ولا أن يكون مستقلا نظرا لإيمانه برسالة داخل النداء إنتهت بإستقالته مما يعني وفق تعبيره إرجاع الأمانة لأصحابها والإنسحاب.

 

يذكر أن اللجنة الوطنية لإعداد مؤتمر نداء تونس كانت قد أعلنت أمس عن إنهاء مهامها وترك المسؤولية الكاملة في مواصلة الاعداد والتنظيم له، لقيادة الحزب، وفق بلاغ صادر عن اللجنة.

 

س.ع

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية