alexametrics
شبكات

صابرين قوبنطيني تعبر عن سخطها تجاه تطبيع التقدميين مع العنف

صابرين قوبنطيني تعبر عن سخطها تجاه تطبيع التقدميين مع العنف

 

نشرت النائبة صابرين قوبنطيني اليوم السبت 11 ماي 2019 تدوينة على صفحتها الرسمية، عبرت فيها عن استغرابها من "تطبيع" التقدميين مع العنف وصمتهم أمام التهديد الذي طال رئيس الحكومة يوسف الشاهد من قبل النائب فيصل التبيني.

 

وأشارت إلى أن هذا السكوت، فقط لأن التهديد جاء في حق مسؤول "أرادوا" اسقاطه منذ فترة، مشددة على التناقض "المفضوح" في المواقف.

 

"كل الطرق مسموح بها من أجل الحصول على أكثر عدد من الأصوات"... دعوة للقتل، سبّ وهتك للأعراض، اتهامات باطلة، أشخاص يتلقون تمويلات أجنبية باسم جمعيات لممارسة السياسة... هكذا كتبت القوبنطيني لتبيّن سخطها من "انعدام الاخلاق" داعية إلى "أنسنة" الحياة السياسية.

 

وكان النائب فيصل التبيني قد هدّد رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقتل، في تصريح إذاعي "إذا تمّ الامضاء على اتفاقية الأليكا وفي صورة وصولي إلى الحكم فسيكون مآلك الإعدام رميا بالرصاص في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة على مرآىكل التونسيين".

م.ي


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية