alexametrics
فيديو

على خلفيّة إعلان النقابة الأساسية لفنيي الملاحة الجويّة بديوان الطيران المدني والمطارات باتحاد الشغل عن تنفيذ إضراب يومي 13 و 14 ديسمبر الجاري، أكّد وزير النقل في مداخلة اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 على ضرورة إيجاد حلول مع الأطراف النقابيّة حتى لا يتم تعطيل مصالح المسافرين..

12 ديسمبر 2018

قال محامي النادي الافريقي كمال بن خليل في تصريح لإذاعة شمس أف أم انه قد تم توجيه استدعاء لسليم الرياحي للاستماع له على خلفية القضية التي رفعها النادي الافريقي المتعلقة بالتجاوزات المالية التي ارتكبها أثناء ترأسه للنادي. .

11 ديسمبر 2018

الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق اعتبر ان رئيس الهيئة السياسية لنداء تونس حافظ قائد السبسي مسؤول سياسيا عن الشكوى التي قدمها أمين عام الحزب سليم رياحي و التي اتهم فيها رئيس الحكومة وشخصيات بارزة أخرى بمحاولة الانقلاب. .

10 ديسمبر 2018

قال الكاتب العام لجامعة التعليم الثانوي الأسعد اليعقوبي في تصريح لموزاييك أف أم أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي تعول على مخرجات اللقاء بين الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي و رئيس الحكومة يوسف الشاهد مشيرا إلى أن الجامعة سترفض أي مقترح لا يلبي تطلعات الاساتذة . .

10 ديسمبر 2018

صرح امين عام حركة مشروع تونس محسن مرزوق خلال اجتماع شعبي بالعاصمة اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 أنّ حركته تعمل على انشاء قطب وطني كبير لا يقتصر هدفه على الفوز بالانتخابات القادمة فقط إنما العمل على إخراج البلاد من الأزمة التي تعيشها..

09 ديسمبر 2018

صرح النائب عن حركة النهضة عامر العريض اليوم السبت 08 ديسمبر 2018 أثناء الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب أنه تعرض الى تهديدات هو و عائلته على شبكات التواصل الاجتماعي وألقى باللوم على رعاة حملة التشهير التي استهدفته ، وكذلك توجه إلى رئيس مجلس نواب الشعب طالبا منه متابعة التحقيق مع من يقف وراء هذه الحملة..

08 ديسمبر 2018