alexametrics
فيديو

أفاد النائب عن حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نور الدين البحيري، خلال استضافته في برنامج هنا شمس في إذاعة شمس أف أم، اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2019, أن حركة النهضة لا تعنيها الإتهامات وذلك ردا على نشر هيئة مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب في سوريا لوثائق حول منظمات وأحزاب إسلامية وتنظيمات مشاركة في التآمر على سوريا وتمويل الإرهاب عبر التسفير والأموال. .

04 جانفي 2019

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اليوم الخميس 03 جانفي 2019 خلال اشرافه على إجتماع عام في قابس، إن المقترحات التي قدمتها الحكومة بما فيها التي قدمت خلال جلسة أمس الأربعاء لن تؤدي الى الغاء الإضراب العام معتبرا ان هذه المقترحات غير جادة ولا تتلائم مع التدهور اللافت الذي شهدته المقدرة الشرائية للشغالين في ظل الالتهاب الغير المسبوق للأسعار. .

03 جانفي 2019

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي اليوم الاربعاء 2جانفي 2019 إن الاتحاد سيساند بعض القائمات خلال الانتخابات المقبلة وذلك في اطار ´´الحياد الإيجابي ''، وقال ان الاتحاد لن يقدم مرشحا للانتخابات الرئاسية، وان دور المركزية النقابية سيكون في اتجاه السعي للتأثير في الانتخابات، وقال ايضا إن طبيعة المساهمة في المواعيد المقبلة لم يتم تحديدها بعد. .

02 جانفي 2019

تعتبر سنة 2018 سنة الانتعاش الاقتصادي رغم الحالة السياسية الفوضوية المرتبطة بضغوطات اجتماعية كبيرة و التي أثرت إلى حد ما على معنويات المستثمرين. و على الرغم من ذلك ، نجحت بورصة تونس في التغلب على التوترات التي أثرت على مناخ الأعمال منهية العام بارتفاع في مختلف المؤشرات . .

01 جانفي 2019

أعلنت هيئة الحقيقة والكرامة اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 انتهاء مهامها رسميا منتصف هذه الليلة وانطلاقها إثر ذلك في القيام بعملية التصفية. .

31 ديسمبر 2018

تودع تونس هذه الليلة سنة 2018 ، السنة التي عرفت عديد التقلبات و الانعطافات بالاضافة الى الازمات السياسية و الصدامات الاجتماعية ، كما لم تخلوا هذه السنة من الهجمات الارهابية و شهدت ايضا تحويرا وزاريا و عديد القوانين المهمة التي تم اقرارها و كذلك الجدل الكبير حول هيئة الحقيقة و الكرامة. .

31 ديسمبر 2018

كتب رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 تدوينة على صفحته الرسمية فيسبوك انتقد فيها المداهمة التي قامت بها وزارة التجارة ليلة البارحة على مخازن منتجي البيض. .

31 ديسمبر 2018

تشهد المعابر الحدودية بين تونس و الجزائر خلال هذه الايام حركة عبور كثيفة لآلاف الجزائربين و طوابير بالكيلوميترات من السيارات و الحافلات السياحة نحو عديد المدن التونسية لقضاء عطلة رأس السنة الإدارية...

30 ديسمبر 2018