alexametrics
بلاغات

تونس في 22 جوان 2020 -بعد مرافقتها لطلابها المحليين والدوليين الذين لا يمكنهم الوصول إلى بلدانهم طوال أزمة الحجر الصحي والأزمة الصحية لـ Covid-19،اثبتت الجامعة المركزية ، عضو مجموعة Honoris United Universities ، أول شبكة تعليم خاصة في أفريقيا ، تميزها من جديد، وذلك من خلال توفير لتلاميذ البكالوريا الذين هم في خضم المراجعة ، منصة مجانية عبر الإنترنت مخصصة لمراجعة البرنامج. .

22 جوان 2020

من أجل الاستجابة إلى طلبات حرفائها المتزايدة بشكل متسارع افتتحت الشركة العقارية " Leaders Immobilier " وهي الوكالة العقارية المتخصصة في سوق العقارات في تونس مقرّها الجديدة بضفاف البحيرة 2 قبالة عيادة " حنبعل " ..

14 جوان 2020

تعتبر Artify أوّل منصة للفيديوهات حسب الطلب متخصّصة في السينما التونسية حيث تضع على ذمة متابعي وعشاق الأفلام المحلية بجميع أنواعها : الأفلام القصيرة والأفلام الطويلة والأفلام الوثائقية وكذلك المسرحيات مصحوبة بسير ذاتية وتقديم شامل للأفلام بطريقة احترافية، وذلك من أجل مشاهدة أفضل لمتابعي الأفلام التونسية. .

11 جوان 2020

أعلنت OPPO اليوم 8 جوان 2020 عن الاطلاق الرسمي لهاتف Reno 3 الجديد في الاسواق التونسية. مدعومًا بنظام ColorOS 7 الجديد تمامًا مع أحدث التطورات التقنية لـ OPPO والتصوير الفوتوغرافي المتميز ، يأتي Reno3 لخلق اتجاه جديد للتصوير عبر الهاتف المحمول وإعادة تعريف تجربة التصوير بالهاتف الذكي. .

09 جوان 2020