alexametrics
بلاغات

تعتبر التكنولوجيا الرقمية اليوم محركا حقيقيا للتنمية المستدامة حيث تساهم في الحدّ من أوجه عدم المساواة وتوفر العديد من الفرص لاسيما في مجالات التعليم والتكوين والتدريب والتشغيل وريادة الأعمال. .

25 مارس 2021

حافظت Ooredoo، أوّل مشغّل خاص في تونس، على لقب أفضل خدمة حرفاء للسنة الثالثة على التوالي. مثّل السيد بسّام بوزمي مدير خدمة الحرفاء الشركة خلال حفل أقيم بالعاصمة يوم الجمعة 19 مارس حيث تسلّم جائزتي أفضل خدمة حرفاء عن فئتي: الاتصالات وخدمات النفاذ للإنترنت. .

23 مارس 2021

انتھت النسخة السادسة من مسابقة "المنتج المنتخب لھذا العام" والنسخة الثالثة من مسابقة أفضل خدمة للحرفاء وتم الاختيار لھذا العام بعد القيام بعملیة تصویت مبتكرة (استقصاء وطني، استقصاء رقمي، اختبار المنتجات ، عملیات تدقیق وتثمين للخدمات الموجهة للحرفاء) على مدى 6 أسابیع، مما یسمح للمستھلكین باختیار وانتخاب منتجاتھم المفضلة وأفضل الخدمات الموجهة للحرفاء..

20 مارس 2021

انتظمت يوم الخميس 11 مارس 2021 النسخة الخامسة من " يوم إريكسون السنوي في تونس " بطريقة افتراضية نظرا إلى الأزمة الصحية التي تشهدها البلاد منذ مدة . وكان المحور الأساسي لهذا اليوم : الجيل الخامس مسرّع للنمو الاقتصادي والتضمين الرقمي. .

12 مارس 2021

• تم وضع حجر الأساس لأول مصنع خارجي لهيوندي لنظام خلايا الوقود هو HTWO غوانزو، بمقاطعة غوانغدونغ الصينية. • حضر لي شي سكرتير مقاطعة غوانغدونغ، وما شينغ روي حاكم المقاطعة، ورئيس مجموعة هيونداي موتور إيسون تشونغ، حفل الافتتاح الافتراضي.

11 مارس 2021