alexametrics
آخر الأخبار

أنّ الطعن الذّي تقدّم به وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي هو الأخطر من حيث قوّة المؤيّدات وهو ما لا يترك للقضاء مجالا كبيرا ويتعلّق هذا الطّعن باستعمال الإشهار السياسي من قبل كل من عبد الفتاح مورو ونبيل القروي.

20 سبتمبر 2019

ونذكر أنّ الهايكا قامت بتوجيه خطايا مالية في فترة الحملة الإنتخابيّة في الدور الأوّل، لكلّ من قناة حنبعل ونسمة وتونسنا والحوار التونسي والتاسعة وقناة الزيتونة، وقناة قرطاج+ وحتى القناة الوطنيّة الأولى. .

20 سبتمبر 2019

ونذكر أنّ هيئة الدفاع على الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، دخلت في اعتصام مفتوح أمام مكتب وكيل الجمهورية، رفقة عدد هام من المحامين، رافعين شعار "احفظ والا حيل ايه تقضي لا تقضي" في اشارة الى قضية الجهاز السرّي للنهضة وعلاقته بالاغتيالات السياسية والتخابر والتجسس على قيادات في الدولة. .

19 سبتمبر 2019

وتجدر الإشارة إلى أنّ قيس سعيد ونبيل القروي فازا في الدّور الأوّل من الإنتخابات الرئاسيّة وترشّحا إلى الدّور الثاني، كما تحصّل سيف الدين مخلوف على المرتبة التاسعة بنسبة 4 فاصل 4 بالمائة، وحاز الزبيدي على المرتبة الرابعة بنسبة 10 فاصل 7 بالمائة، فيما تحصّل ناجي جلول على نسبة 0 فاصل 21 بالمائة، وكان بولبيار في المرتبة الأخيرة بنسبة 0 فاصل 11 بالمائة، وتحصّل يوسف الشاهد على المرتبة الأولى الخامسة بنسبة 7 فاصل 4 بالمائة. .

19 سبتمبر 2019