alexametrics
آخر الأخبار

قرّر مجلس البنك المركزي التونسي خلال إجتماعه الدوري، الإبقاء على نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي التونسي دون تغيير، وذلك نظرا لبوادر التحسّن التي عرفتها أهم المؤشرات الاقتصادية والنقدية والمالية والتي ساهمت في تحقيقها السياسة النقدية المتبعة من قبل البنك المركزي التونسي. .

30 أوت 2019

وأفاد أنيس الجربوعي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنه طبقا لهذه الأحكام الباتة والنهائية يكون عدد المترشحين للانتخابات الرئاسية 26 مترشحا. .

30 أوت 2019

نفى الديوان التونسي للتجارة نفيا قطعيا ما تمّ تداوله مؤخرا في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بخصوص توريد بطاطا فاسدة من تركيا والتسويق لكونها مصابة وغير صالحة للاستهلاك، وأكّد الديوان التونسي أنّ صفقة التوريد مستجيبة لكل الضوابط والمعايير القانونية والصحيّة، كما أنّ الديوان التونسي للتجارة يقوم بتوريد العديد من المنتجات، و له من الخبرة والمعرفة ما يجعله موضع ثقة ودراية بإدارة عمليات التوريد بكفاءة ومسؤولية. .

30 أوت 2019

هذا مشروع خطير، لأنّه حسب قوله هدّد الوحدة الوطنيّة وقسّم التونسيين، ومن دور رئيس الدولة المحافظة على وحدة الوطن والحيلولة دون تشتيت الشعب، مفيدا أنّ هذا المشروع في الصيغة التي قدّم بها مشروع ممزّق للشعب. .

29 أوت 2019