alexametrics
آخر الأخبار

قال القيادي بنداء تونس عبد العزيز القطي اليوم السبت 13 أفريل 2019، إن عيسى الحيدوسي منتحل صفة نائب رئيس المؤتمر الانتخابي ولم يقع انتخابه وإن من معه من أعضاء ليس لديهم أي صفة كذلك، وفق تصريحه لراديو موزاييك أف أم. .

13 أفريل 2019

يبدو أن نداء تونس يتجه الى الانقسام مجددا، بعد فشل المؤتمر الانتخابي في توحيد صفوف الندائيين تحت راية الالتزام والاصلاح. المؤتمر بدوره، كان ساحة انقسام أخرى أدت الى ظهور شقين متعارضين متخالفان بشأن انتخاب اللجنة المركزية للحزب. من جهة أولى، نشرت رئيسة لجنة الاعداد للمؤتمر ، سميرة بن قدور بلقاضي ، بيانًا يدعو إلى عقد اجتماع يوم 13 أفريل 2019 في الحمامات، ومن جهة ثانية يستعد نائب رئيس اللجنة ذاتها عيسى حيدوسي لإجراء انتخابات موازية في المنستير..

13 أفريل 2019

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها ظهر اليوم 13 أفريل 2019 عن حجز 1203 علبة دواء غير متحصلة على رخصة ترويج في السوق التونسة وتتضمن تركيبتها مواد سمية وخطرة ويُمنع تداولها أو توريدها إلى البلاد التونسية لما تسببه من أضرار على صحة المستهلك..

13 أفريل 2019

أكد فاضل عبد الكافي وزير التنمية والتعاون الدولي سابقا، أنه ليس لديه مشروع أو تصور على المستوى القريب للترشح للرئاسيات او التشريعيات القادمة، معلقّا "أريد أن أبقى على ذمة تونس" مؤكدا أنه مستعد لخدمة البلاد وذلك ليس شريطة حصوله على منصب..

13 أفريل 2019

أكدت منظمة الأمم المتحدة اليوم الجمعة 12 أفريل 2019 في تقرير نشرته على موقعها الرسمي حول عدد من البلدان ومن بينها تونس أن اعتقال السلطات التونسية للموظف الأممي منصف قرطاس المكلف بمهمة في ليبيا أثناء قيامه بمهامه الرسمية يعّد أمرا خطيرا. .

12 أفريل 2019

أكد اليوم الجمعة 12 أفريل 2019 كاتب الدولة للتجارة الداخلية سمير بشوال في تصريح لبيزنس نيوز أن وزارة التجارة ستنطلق في برنامج رقابي مشترك مع كافة السلط المعنية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الشؤون البيئية والديوانة ابتداء من الأسبوع القادم استعدادا لشهر رمضان وذلك لمحاربة المضاربة والاحتكار ومقاومة تهريب المنتجات التي تنعدم فيها الشروط الصحية بهدف تحسين الأسعار والمحافظة على القدرة الشرائية للمواطن وسيتواصل البرنامج إلى ما بعد شهر رمضان. .

12 أفريل 2019

تداول اليوم الجمعة 12 أفريل 2019 رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعوتين لحركة نداء تونس تدعو أعضاء الحزب لانتخاب رئيس اللجنة المركزية يوم السبت 13 أفريل 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال بالحمامات وكانت الدعوة بإمضاء رئيسة لجنة المؤتمر سميرة بالقاضي. .

12 أفريل 2019

قررت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن اليوم الجمعة 12 أفريل 2019 عقب جلسة طارئة بمقر الوزارة بحضور مدير عام الإتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي منير الحاجي على خلفية حادثة الاعتداء على عدد من المسنين بأحد مراكز الرعاية بجهة قرمبالية، قررت التفعيل الفوري لقرار الوزيرة نزيهة العبيدي السابق القاضي بإعفاء مديرة مركز رعاية المسنين من مهامها. .

12 أفريل 2019

أعلن اليوم 12 أفريل 2019 الاتحاد الجهوي للشغل بنابل في بلاغ رسمي ايقاف أعضاء النقابية الأساسية بدار المسنين بقرمبالية المنضويين تحت المنظمة الشغيلة عن نشاطهم النقابي بصفة مؤقتة ابتداء من اليوم الى حين استكمال بقية الاجراءات القانونية..

12 أفريل 2019