alexametrics
آخر الأخبار

علمت بيزنس نيوز أن تحويرات مهمة ستشمل العديد من وسائل الإعلام العمومية والمصادرة في اتجاه تعيين شخصيات محترفة ومستقلة لتأمين القدرة على إدارة تلك المؤسسات وضمان شفافيتها واستقرارها امام الفشل الذي عرفته بعض المؤسسات من الناحية التسييرية وكذلك لضمان الفترة الانتخابية القادمة. .

05 أفريل 2019

أصدرت الدائرة الجنائية المختصة في القضايا المالية بالقطب القضائي المالي حكما غيابيا في حق الرئيس السابق زين العابدين بن علي وابن أخيه، حمدة بن علي بالسجن لمدة ثمانية سنوات مع النفاذ العاجل في قضية غسيل أموال واقتناء منقولات و عقارات خارج البلاد التونسية. .

05 أفريل 2019

اليساريون والنقابيون في الصفوف الأولى بـاسمينَ ومجتمعين لأولّ مرةٍ منذ آخر مناسبة وحدّتهم، مؤتمر إتحاد الشغل الفارط، النساء والشبابُ هما العُـنصر الطاغي على القاعة متوسطّـة المساحة-ومتوسطة لــومٌ يظهر جليّا في الكلمات الإفتتاحية الحماسية، ويتلاشى مع الوصلات الغنائية اليسارية؛ .

05 أفريل 2019

تقدّم الوزير السابق مبروك كرشيد اليوم الجمعة 05 أفريل 2019 بنص مكتوب إلى عميد الهيئة الوطنية للمحامين لتتبع النائبة سامية عبّو و"من معها" من أجل "تكوين عصابة مفسدين الغاية منها الاعتداء على الأشخاص والثلب والتهديد" بما يوجب عقابا جنائيا ونسبة أمور غير حقيقية لموظّف عمومي حال مباشرة وظيفته. .

05 أفريل 2019

قال الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للديوانة هيثم الزناد اليوم الجمعة 5 أفريل 2019 خلال ندوة صحفية تابعتها بيزنس نيوز أن هناك حملة للمس و لزعزعة سلك الديوانة بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة خلال 2018 في تفكيك شبكات تهريب العملة الصعبة من طرف لوبيات التهريب والفساد النافذة في البلاد. .

05 أفريل 2019

أصدرت وزارة الدفاع ظهر اليوم 5 أفريل 2019 بلاغا على موقعها الرسمي في إطار متابعة الوضع الأمني في ليبيا الذي يشهد حاليا توترا قد ينتج عنه انعكاسات على المناطق المتاخمة للحدود التونسية الليبية. .

05 أفريل 2019

قررت اليوم 5 أفريل 2019 الغرفة النقابية الوطنية لوكلاء وأصحاب محطات بيع النفط تعليق نشاط محطات بيع الوقود، في كامل تراب الجمهورية وذلك يوم الجمعة 12 أفريل 2019. .

05 أفريل 2019