alexametrics
فيروس كورونا

و قام الوزيران بالإطلاع على سير العمل و ظروف الاستقبال و طريقة التعامل مع المرضى بالمستشفى الجامعي و قام الوزيران بالإطلاع على سير العمل بأقسام الاستعجالي و الإنعاش الطبي و القلب و الشرايين و المسلك الخاص بمرضى كوفيد 19..

09 أفريل 2020

وأكدت بن علية، أن انخفاض عدد الإصابات المسجلة خلال الأيام الأخيرة هو نتيجة لتطبيق إجراء الحجر الصحي التام في تونس مؤكدة إمكانية تسجيل زيادة في الإصابات خلال الأسبوعين المقبلين في صورة عدم التزام المواطنين بالحجر الصحي التام. .

09 أفريل 2020

و وضع الاتحاد منصة الكترونية على ذمة الراغبين في التبرع و الراغبين في الاستفادة من أجهزة اتصال مؤكدا أنه يمكن للجامعات أيضًا الاستجابة من خلال المنصة كمستفيد لصالح طلابها الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر.

09 أفريل 2020

و أضافت السحيري أنه سيتم منع التنقلات بين الولايات و مزيد الصرامة في تطبيق إجراءات التشديد مضيفة أنه سيتم عزل المناطق التي تُعلنها وزارة الصحة مناطق موبؤة و بالتالي تصبح غير معنية بأي ترخيص و يتم إغلاقها و يكون دلك بإشراف وزارة الصحة. .

09 أفريل 2020

و أكد بن حمودة ان ما سيتم تقديمه غد الجمعة تحت اسم الإجابة التونسية حول فيروس كوفيد 19 الايجابيات و التحديات هو دراسة للتجربة التونسية في التعايش مع الحظر الصحي الشامل و الايجابيات التي تم تحقيقها. .

09 أفريل 2020

ينصب تركيز كافة المجتمعات حاليا على مكافحة جائحة الكورونا (كوفيد-19 ) وهو تصرف في محله حيث يختبر هذا الوباء جميع المنظومات الصحية ويكشف بقسوة عن عيوبها. واتسمت المقاربة التي انتهجتها بلادنا إلى حد الآن بتعبئة موارد وزارة الصحة بغرض تشخيص حالات الإصابة المؤكدة وتوفير الرعاية للمصابين بالفيروس،.

08 أفريل 2020