alexametrics
فيروس كورونا

و دعا الشواشي إلى دعم الحكومة و الوقوف في صف الدولة التونسية و مساندتهما حتى تكونا قادرتين على مجابهة الأزمة والخروج منها بأخف الأضرار، مضيفا أن الجميع معني بذلك، ولا يمكن تفهم الهروب من المواجهة، و كل جهة عليها أن تقوم بواجبها في هذه الحرب..

11 أفريل 2020

كما يؤثر فيروس كوفيد 19 بشكل مباشر على صحة الانسان يؤثر أيضا انتشار هذا الفيروس على الاقتصاد العالمي والوطني وهو ما تبرزه اخر احصائيات المعهد الوطني للإحصاء الذي كشف في تقرير نشره صبيحة اليوم السبت 11 افريل 2020 عن تراجع الصادرات والواردات خلال شهر مارس 2020 مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية. .

11 أفريل 2020

و يذكر أن هذه الرحلة أثارت جدلا كبيرا في وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت مبرمجة ليوم 5 أفريل وأقلعت في موعدها قبل أن تعود بعد إقلاعها ينصف ساعة تقريبا اثر إعلام طاقمها بان جزءا من الشحنة غير جاهز وان أسبابا فنية وإدارية عطلت عملية التسليم في الموعد و أنه سيتم تأجيل التسليم لأيام. .

11 أفريل 2020

و أكدت رئاسة الجمهورية أن هذه المبادرة جاءت على إثر الاتصال الهاتفي الذي قام به رئيس الجمهورية مع الرئيس الايطالي سارجيو ماتاريلا وتناولا فيه الوضع الصحي في إيطاليا وفي تونس والوضع الصحي في العالم كله. .

11 أفريل 2020

وطالب الاتحاد السلط المعنية بالانتباه و التصدي للظاهرة و الوعي بما يمكن أن تسببه من تداعيات على السلم الأهلي و الاجتماعي بالبلاد معتبرا أن ما سمي بقضية العفاس لا يتجاوز أن يكون مسرحية لاستهداف النقابيين و شيطنتهم و تعطيلهم عن القيام بدورهم. .

11 أفريل 2020

أما بخصوص كتبة المحامين فأنهم يستظهرون ببطاقاتهم المهنية للتوجه إلى المحاكم أو مكاتبهم فقط أثناء أوقات العمل الرسمية مع التأكيد على المحامين و كتبتهم على أهمية اتخاذ الاحتياط اللازم للتوقي من هده الجائحة. .

11 أفريل 2020