alexametrics
شبكات

وجّهت المفكرة والكاتبة ألفة يوسف رسالة لاذعة وبلهجة حادّة لرئيس الجمهوريّة الباجي قائد السّبسي قائلة "سترحل بشكل أو بآخر"، ولرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي "لا يمكن أن يبقى "الخوانجيّة" في الحكم"، وقالت ليوسف الشاهد "اللعبة انتهت". .

14 جوان 2019

قال نبيل القروي إنّ القانون الذي يقضي بمنع الشخصيات أصحاب الجمعيات منذ 2019، من الترشّح للإنتخابات الرئاسيّة، هو قانون غير دستوري وخارق لكلّ المواثيق الدوليّة، وإنّ التصويت على هذا القانون قبل أربعين يوما من الفترة الإنتخابيّة هو وصمة عار. .

13 جوان 2019

بعد إنتصار المنتخب الوطني التّونسي على نظيره منتخب كرواتيا في مباراة ودّية، قام رئيس الجامعة التّونسيّة لكرة، وديع الجريء، القدم بإهداء قميص المنتخب الوطني إلى رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش. .

12 جوان 2019

مثّل انتخاب تونس عضوا غير دائم في مجلس الأمن الدولي بأغلبية مشرّفة تقارب الإجماع بـ 191صوتا للفترة 2020-2021، من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك ، فخرا واعتزازا لكلّ التونسيين، حيث سارع كل المسؤولين من سياسيين ودبلوماسيين بنشر عبارات الفخر والفرحة على صفحاتهم الرسميّة فرحا منهم بنجاح تونس في كسب ثقة الدول الأجنبيّة. .

07 جوان 2019