alexametrics
سيارات

سوف تهيمن جيب غلاديتور بقوة خلال جيب سفاري لهذا العام حيث تتعاون علامتا جيب وموبار مرة أخرى لابتكار ست مركبات اختبارية جديدة معدلة خصيصاً لهذا الحدث السنوي الذي يقام في موآب بولاية يوتا في الفترة من 13 إلى 21 أفريل 2019 وللعام الـ 53، سيتوجه الآلاف من عشاق القيادة على الطرق الوعرة إلى موآب لحضور حدث جيب السنوي للمشاركة في الجوانب الفنية للقيادة على الطرق الوعرة فوق بعض التضاريس الأكثر صعوبة في البلاد وذات المناظر الطبيعية الخلابة..

19 أفريل 2019

سنتروفنتو التجريبية هي سيارة تجريبية تعبر خير تعبير عن فكرة العلامة التجارية الإيطالية للنقل الجماعي الكهربائي في المستقبل القريب. إنها تعبير عن رؤية مستقبلية جريئة وديمقراطية تستند إلى 120 عاماً من التاريخ والخبرة في هذا المجال - ومن هنا جاء اسم النموذج الأولي الذي يعني "مائة وعشرين" بالإيطالية - والذي يحافظ على التقاليد، ويهدف في الوقت نفسه إلى الابتعاد عن الماضي والاندفاع لما هو أبعد من ذلك. ومثلما حدث في الخمسينيات من القرن الماضي ، على سبيل المثال ، عندما أثارت سيارة فيات 500 ثورة صناعية وثقافية ، وتغلبت على الفئات التقليدية في المظهر والتصميم والهندسة لتصبح تحفة ، على عكس أي شيء آخر في تاريخ صناعة السيارات ، فإن هذه السيارة التجريبية تجسد أول مثال حقيقي على التنقل بأسعار في متناول الجميع بسوق الانتاج الكبير..

17 أفريل 2019

هيونداي كريتا هي سيارة مدمجة ذات صناعة قوية وقيادة سلسة: تصميم انسيابي أنيق بمظهر عصري ولمسة إمتياز..

15 أفريل 2019

أدهشت تصاميم "ألفا روميو" عشاق ومحبي السيارات الألمان، حيث وقع اختيار قراء مجلة "أوتو بيلد" على سيارات "ستلفيو" و"جوليا" وجولييتا" للفوز بأفضل "تصميم" ضمن فئاتها، وذلك خلال جوائز "أفضل العلامات التجارية" السنوية التي تنظمها مجلة السيارات الألمانية..

11 أفريل 2019

أعلنت شركة ألفا فورد المورّد الرسمي للعلامة البيضاوية فورد عن افتتاح وكالتها الجديدة "المستودع الكبير" "Le Grand Garage" بمنطقة المنيهلة وقد نظّمت بالمناسبة حفل استقبال بحضور السيّد المنصف القليبي، المدير العام للشركة مرفوقا بباعثي الوكالة السيدين شكري المسعودي و محمّد البوعزيزي وبحضور جمع من ضيوف الشركة..

25 مارس 2019

تابعت بيزنس نيوز حفل الاستقبال الذي نظمته مجموعة الزواري الجمعة، 22 مارس 2019 تتويجا لرحلة طويلة كانت مليئة بالمغامرات. هذه المناسبة كانت اعلانا لتسويق أول سيارة خاصة تم تجميعها في مصانعها في سوسة. تطمح ميدي كارز - Medicars ، الفرع الصناعي لشركة الزواري ، لزيادة معدل التكامل ليصل إلى 32 بالمائة لكنها في النهاية تبقى سيارة تم تصنيعها جزئيًا في تونس لتسير على طرقاتنا. وسيتم تسويق سيارة جيلي GC6 من قبل شركة سوتوديس- Sotudis ، التابعة للمجموعة .

24 مارس 2019

تم اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 توقيع اتفاقية شراكة، بمقر "ستافيم بيجو"، بين نائب رئيس شركة "ستافيم" عبد الرحيم الزواري ومدير منطقة المغرب العربي "ايفاس بيروت قاشون" حول إطلاق عرض جديد لقطع غيار السيارات تحت اسم "ري نيو". .

05 مارس 2019

نظّمت اليوم الجمعة 18 جانفي 2019 شركة "2 فاست" التي تتولى نشر بوابة ووكالة "اد كوم" وبمساندة "أولا اينرجي" www.tunisieauto.tn المعلومات ندوة صحفية لأول حدث في تونس على المستوى الوطني وهو مسابقة "المقود الذهبي"..

18 جانفي 2019

أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس اليوم الخميس 10 جانفي 2019، عن بدء أول عملية تسويق للسيارة الشعبية الأوتوماتيكية الأولى من نوعها (BVA)، و هي سيارة هيونداي "Grand i 10" سيتم بيع السيارة بسعر يقارب 32000 دينار مع ضمان لمدة 5 سنوات. .

10 جانفي 2019

أشرف السيد حافظ الزواري الرئيس المؤسس لمجمع الزواري، يوم السبت 22 ديسمبر 2018، على موكب تسليم 50 عربة ماهندرا ثلاثية العجلات لأكثر من 10 بلديات من جهة الساحل دعما لجهودهم وتعزيزا لإمكانياتهم في رفع الفضلات، كما شملت هذه الخطوة مجموعة من الباعة المتجولين قصد تسهيل نشاطهم ومزيد تنظيم موارد رزقهم..

22 ديسمبر 2018