alexametrics
فيديو

شهدت منطقة سيدي منصور من ولاية صفاقس كارثة بيئية تمثّلت في إحمرار مياه بحر سيدي منصور ونفوق كميات هامّة من الأسماك مع انبعاث روائح كريهة، منذ ليلة 28 جوان 2019، أثارت هذه الظاهرة قلق متساكني الجهة وخاصّة البحّارة الذّين أطلقوا صيحة فزع لكلّ السلطات للتدخّل والنظر في أسباب هذه الكارثة. .

30 جوان 2019

يذكر أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي يرقد بالمستشفى العسكري بالعاصمة بعد تعرضه لوعكة صحية استوجبت ملازمته المستشفى مما فتح باب التأويلات حول شغور منصب رئيس الجمهورية خاصة في حالة الفراغ القانوني المتمثل في غياب المحكمة الدستورية التي يناط بعهدتها إقرار طبيعة الشغور وتبليغ مجلس نواب الشعب بذلك. .

27 جوان 2019

توجّه رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر بعبارات التعزية لشهيد الوطن الّذي أستشهد صباح اليوم بعد العمليّة الإرهابيّة وتمنى الشفاء إلى رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي، الّذي يمرّ بحالة صحيّة حرجة حسب تصريحه. .

27 جوان 2019

تحت عبارات "تونس تونس حرّة حرّة والإرهاب على برّة" عبّر الشعب التونسي في مسيرة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة عن صموده أمام العمليّات الإرهابية الفاشلة وأكّدوا بغنائهم للنّشيد الوطني التونسي تمسّكهم بوحدة البلاد وأمنها وإنّ الإرهاب لن يزعزع حبّهم لتونس ولن يرهبهم. .

27 جوان 2019