alexametrics
تكنولوجيا

أطلقت علامة " Infinix " أحدث موديلاتها من الهواتف الذكية من سلسلة " HOT " . ويمثّل هذا الهاتف الذي يعتبر نتاج أحدث التكنولوجيا في المجال منتجا استراتيجيّا بالنسبة إلى علامة " أنفنيسكس " يضم الميزات والوظائف الأكثر شعبية في العالم..

23 ماي 2019

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن خبراء رابطة ﺍﻟﺻﻭﺭ ﺍﻟﺗﻘﻧﻳﺔ ﺍﻟﺻﺣﺎﻓﻳﺔ «تيبا» (Image Press Association -TIPA) أجمعوا على أن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro يمثل أحد أفضل المنتجات التي أطلقت في سنة 2019، وقد منحوه جائزة «أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي» وهي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز بها هاتف من هذه السلسلة بهذه الجائزة، لتبرهن شركة هواوي مرة أخرى أنها لن تتوقف عن مواصلة الرفع من جودة منتجاتها وأدائها وتصميمها، حتى أنها غيرت قواعد التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية. .

12 أفريل 2019

لقد عززت هواوي سلسلة Y الخاصة بها من خلال تقديم هواوي Y5 lite الجديد كليًا والمدمج في برنامج Android Go ، وقد تم تصميمه خصيصًا للمستخدمين الأصغر سنًا، ويحتوي جهاز Y5 Lite على بطارية 3020mAh ، بالإضافة إلى تقنية توفير الطاقة 6.0 مما يزيد عمر البطارية..

10 جانفي 2019

أعلنت شركة Fujifilm عن إطلاق الجيل الثالث من مطابع الحبر للورق من نوع B2 مع إنتاجية فائقة تصل إلى 3600 ورقة B2 في الساعة ومجموعة كبيرة من التغييرات الأخرى المثيرة للإعجاب بالإضافة الى التنوع و سعة اللون والجودة التي تميزها عن سابقتها ..

08 ديسمبر 2018

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق سلسلة هواتفها المرتقبة HUAWEI Mate 20 Series في حفل حصري أقيم في فندق ’إكسل‘ بلندن. وبدعم من ’كيرين 980‘، أول نظام معالجة في العالم معزز بالذكاء الاصطناعي وتقنية 7 نانومتر، تتألق هواتف HUAWEI Mate 20 Series بتجربة الذكاء الاصطناعي في الجهاز، وتجربة مستخدم رفيعة المستوى مع أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية بما فيها وحدة المعالجة العصبيّة المزدوجة،.

22 نوفمبر 2018

أعلنت شركة "" Panoro Energy " بمدينة " أوسلو" النرويجية وفرعها في تونس " Panoro Tunisia Production AS " في بيان لها عن إمضاء عقد مع الشركة النمساوية للاستكشاف وإنتاج البيترول "OMV Tunisia Upstream GmbH " يقضي باقتناء 100 بالمائة من أسهم هذه الشركة مقابل 65 مليون دولار نقدا (حوالي 187 مليون دينار تونسي). .

15 نوفمبر 2018