alexametrics
شبكات

قال مندوب حماية الطفولة بالمنستير كمال عبد اللاوي اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019، لبيزنس نيوز إنّه أعلم الفرقة المختصة في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بجمّال من ولاية المنستير والتي بدورها قامت بإعلام النيابة العمومية بعد أن تلقّى اشعارا حول تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر فيه طفل في جلسة خمريّة. .

16 أفريل 2019

واجه مستعملوا مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 14 أفريل 2019 إشكالا في التواصل في كل من موقع فيسبوك وانستغرام وواتس اب في عدد من المناطق الأوروبية والمغربية بسبب عطب مفاجئ. .

14 أفريل 2019

يبدو أن ما أثارموجة من الاستنكار هذا الأسبوع هو استهداف فئة حساسة أخرى من المجتمع. فبعد الحملات الموجهة لايقاف التطبيع مع البيدوفيليا والاشهارات التي تسوق جنسيا للأطفال، وأخرى تحقر من شأن المرأة الذي صنع الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي هو تحقيق صحفي حول دار المسنين بقرمبالية حيث كشف برنامج الحقائق الأربعة عن ملف فساد اتهم فيه القيم العام للمؤسسة بسوء معاملة نزلاء دار المسنين..

12 أفريل 2019

كتب الناشط السياسي محمود البارودي اليوم الأربعاء 10 أفريل 2019 تدوينة على صفحته الرسمية فيسبوك أكّد فيها تعرّض صحفي من برنامج الحقائق الأربعة إلى التعنيف من قبل القيم العام والطباخ والسائق بدار المسنين بقرمبالية، بعد أن وثّق الوضعية الكارثية التي يعيشها المسنين. .

10 أفريل 2019

معرض الكتاب أو برفع الكاف معرض الكُتاب، هكذا كان معرض الكتاب في يومه الخامس أشبه بالكُتاب أين يتعلم الأطفال القرآن، فإن ما يثير الريبة هو تخصيص رواق داخل المعرض لبيع كتب لتعليم الوضوء والصلاة رُسم عليها صور صبي صغير وهو بصدد الوضوء وفتاة صغيرة ترتدي الحجاب وترفع يديها للتكبير فوق السجادة..

09 أفريل 2019

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمجموعة من الممرضات بعدد من المستشفيات بتونس إلى جانب صناديق خشبية جديدة خصصتها وزارة الصحة لتقديم الرضع بعد وفاتهم كبديل على العلبة الكرتونية في تلك الحادثة العجيبة التي تلت فاجعة مستشفى الرابطة..

08 أفريل 2019

لايترك الصحبي بن فرج القيادي بحركة تحيا تونسا حدثا سياسيا إلا وعلّق عليه. هذه المرة جاءت تدوينة بن فرج مساء اليوم 6 أفريل 2019 تاريخ إفتتاح المؤتمر الإنتخابي لنداء تونس. علق بن فرج على حدث اليوم السياسي معتبرا أن الرئيس الباجي قايد السبسي ينهي عمليًّا حالة الخلاف بينه وبين يوسف الشاهد وذلك عبر طلبه رفع قرار تجميده من حزب نداء تونس، خلال خطاب ألقاه اليوم. .

06 أفريل 2019

قالت الإعلامية والمحامية مايا القصوري اليوم الاثنين غرّة أفريل 2019، إن بلديّة تونس قامت اليوم باقتلاع الأزهار والنخيل التي كانت قد غرستها بمناسبة انعقاد القمّة العربية في دورتها الثلاثين بتونس، وذلك على قناة الحوار التونسي. .

01 أفريل 2019

عاشت بلادنا اليوم 31 مارس 2019 على وقع القمة العربية الثلاثين، حدث جلل تجندت من أجله البلاد منذ أول الشهر حتى تكون إقامة ضيوفنا العرب مريحة. .

31 مارس 2019