alexametrics
سيارات

أعلنت ستافيم الوكيل الرسمي لسيارات بيجو وأوبيل في تونس اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 عن بدء نشاطات ما بعد البيع لسيارات أوبيل. للصيانة أو لإصلاح السيارات أو للحصول على قطع الغيار الأصلية ، فإن مقرات ستافيم أوبيل "Stafim Opel" جاهزة للترحيب بأوفياء هذه العلامة التجارية. .

10 ديسمبر 2018

سيارة Leaf Nismo RC الأكثر مبيعاً في العالم و تتميز بوجود محركين كهربائيين بقوة 340 حصان وقيادة بالدفع الكلي توضح القوة والأداء الفائقين لتكنولوجيا 100٪ إلكترونية لنيسان . سيارة نيسان الجديدة 100% إلكترونية هي سيارة سباقات مزودة بطاقة قصوى مقارنة بالنموذج السابق نيسان "كروسينغ" العلامة التجارية المخصصة العامة في حي جينزو بطوكيو ..

07 ديسمبر 2018

قامت شركة " Aures Auto " المورّد الرسمي لعلامة " سيتروان " بتعزيز عرضها خاصة في مجال السيارات الرياضية النفعية (SUV) من خلال تقديم سيارتها الجديدة " Citroën C3 Aircross ". إن مورفولوجيتها الفريدة والأحجام السخية من سيارة SUV C3 Aircross الجديدة تضفي عليها مظهراً مليئاً بالقوة والنظارة. وفق بيان أصدرته الشركة. .

21 نوفمبر 2018

أعلنت شركة هوندا للسيّارات (مكتب أفريقيا والشرق الأوسط) عن حصول هوندا جاز 2018 على "جائزة أفضل سيارة مدمجة للعام" في حفل توزيع جوائز سيارة العام من Wheels الذي جرى مؤخراً في فندق والدروف أستوريا بنخلة جميرا. وسيارة العام من Wheels هي الجائزة المستقلّة للسيّارات التي تتمتع بأطول تاريخ في المنطقة، وهي الآن في سنتها العاشرة. .

15 نوفمبر 2018