alexametrics
فيديو

نصاف بن علية المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجدية و المستجدة منسقة وطنية لبرنامج مقاومة الكورونا و ناطقة رسمية باسم وزارة الصحة في كل ما يتعلق بهذه الازمة مع محافظتها على منصبها على رأس المرصد.

09 سبتمبر 2020

و تناول المغزاوي موضوع الكتلة الديمقراطية التي اعتبرها مشروعا مستمر رغم بعض الاختلاف في المواقع مع التيار و أضاف انه هناك حديث حول جبهة برلمانية واسعة تنطلق من أرضية التصويت ضد الغنوشي الذي ضم 97 نائبا مؤكدا ان المشاورات موجودة مع الكتلة الوطنية و تحيا تونس و كتلة الإصلاح..

09 سبتمبر 2020

و قال الطبيب ان لوبيات الفساد التي أقلقها وجود هيئة لمكافحة الفساد مستقلة هشمت سيارته اربع مرات و شوهت سمعته عبر عشرات الصفحات و تم الصاق تهم غبية لا يمكن تصديقها و تم استدعئه للتحري في قضايا بحكم تهمة جبائية بسبب اشترائه منزل و اسرت له المكلفة انها طلب منها استدعائه مؤكدا أن هذا الارهاب أقوى من الارهاب الجسدي. .

08 سبتمبر 2020

" رفضت ترك منصبي في البداية للفت الانتباه إلى تجاوز الفخفاخ في قرار إقالته مؤسسات الدولة وقوانينها. أبدى جميع الخبراء القانونيين رأيهم في هذا الأمر وأكدوا أنه ا غير دستوري. هذا اعتداءعلى الدولة.".

08 سبتمبر 2020

اكد بوزيد النصيري مدير عام الدراسات والتخطيط ونظم المعلومات بوزارة التربية ان العدوة المدرسية المحددة بتاريخ 15 سبتمبر 2020 ستحترم الإجراءات الصحية اللازمة لحماية التلاميذ.

08 سبتمبر 2020