alexametrics
آخر الأخبار

ندّد حزب بني وطني بالطريقة التي تمّ بها إيقاف رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وعدم إستنادها على أسس قانونية سليمة و كذلك طريقة معاملة المدير التنفيذي لحزب نداء تونس المخزية بمطار تونس قرطاج، واعتبر ذلك عدم إحترام لحرمة وحقوق الفرد. إضافة إلى التوقيت المريب الذي يضع عليها أكثر من نقطة استفهام. .

24 أوت 2019

وجّهت رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة،بشرى بلحاج حميدة، نداء إلى كلّ المترشحين للانتخابات الرئاسية المنتمين للعائلة الديمقراطية والحداثية، داعية لهم إلى ضرورة الإلتفاف ببعضهم البعض والإتّفاق على مرشّح واحد للرئاسيّة كي لا تتشتّت الأصوات وستكون بذلك تيارات الإسلام السياسي أو الشعبوية المتاجرة بمشاكل الناس هم المستفيدون. .

24 أوت 2019

قال عياض اللّومي عضو المكتب السياسي لحزب قلب تونس في ندوة صحفية اليوم السبت 24 أوت 2019، أنّ نبيل القروي سجين سياسي بامتياز، لأنّ حاكم التحقيق لم يصدر في حقه بطاقة إيداع بالسجن، وإنّ الهدف من قرار دائرة الإتّهام بإيقاف نبيل القروي هو إرباك المسار الإنتخابي. .

24 أوت 2019

دعا المكتب التنفيذي لجمعيّة القضاة التونسيين الوكيل العام بمحكمة الإستئناف إلى إصدار توضيح للرّأي العام بخصوص المسار الإجرائي لقضية رجلي الأعمال نبيل القروي وغازي القروي وآخر التطوّرات بالتنسيق مع الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الإقتصادي والمالي بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس. .

24 أوت 2019

أكّد أستاذ القانون الدستوري ومحامي نبيل القروي، كمال بن مسعود، أنّ دائرة الاتهام تعهدت بمطلب مرفوع من المتّهميْن، نبيل القروي وغازي القروي في الطعن في قرار حاكم التحقيق الذي رفض رفع تحجير السفر ورفع التجميد على الأموال. .

24 أوت 2019

دعا المرشح للرئاسية ورئيس حزب تيار المحبة الهاشمي الحامدي كافّة أنصاره من الشعب التونسي بمساعدته في حملته الإنتخابية وذلك بالتبرّع له نظرا لمنعه من قبل الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات من إستعماله لماله الخاصّ. .

24 أوت 2019