alexametrics
آخر الأخبار

نفى الناطق الرسمي باسم رئاسة الحكومة إياد الدهماني ما راج في وسائل الإعلام اليوم السبت 13 جويلية 2019، عن تراجع الحكومة في منشور منع غير المكشوفي الوجه من دخول مقرّات الهياكل العموميّة. .

13 جويلية 2019

رفضا منهم على تمرير تعديلات القانون الإنتخابي، وجّه مجموعة من مكوّنات المجتمع التّونسي والعديد من الشخصيات الوطنيّة والمنظّمات والأحزاب، عريضة إلى رئيس الجمهوريّة الباجي القائد السبسي، والتمسوا منه أن يستعمل كلّ صلاحياته المخولة له للحفاظ على وحدة التونسيين وسلامة المناخ السياسي والانتخابي وإن لزم الأمر من خلال استفتاء الشعب حول هذه المسألة المصيرية مع الحرص على عدم المساس بالرزنامة المحددة للانتخابات. .

13 جويلية 2019

أعلن النائب حافظ الزواري رئيس لجنة متابعة المشاريع الكبرى والتنمية في ولاية سوسة، إنّ النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بالجهة صادقت على مشروع إنجاز مترو سوسة وذلك بكلفة تقديرية تناهز 500 مليون دينار. .

13 جويلية 2019

عبّر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن استنكاره الشديد من تصريحات سفير الاتحاد الأوروبي في تونس ، باتريس بيرغاميني لصحيفة "لوموند"، واعتبر الإتحاد هذه التصريحات فيها إساءة كبرى لتونس ولشعبها ولمؤسساتها ومنظماتها. .

13 جويلية 2019

قال الممثّل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي إنّ دعوة رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى إعتماد ميثاق لـ أخلقة العمل السياسي، كانت ستكون مبادرة هامّة لتنقية الأجواء السياسية ولكن تصرّفات سليم العزابي أمين عام حركة يوسف الشاهد تحيا تونس تثير الدهشة وهي غريبة. .

13 جويلية 2019