alexametrics
آراء

غير أنّ الملاحظ لا يملك وهو في آخر الشوط الأوّل أن يعبّر عن جملة من التخوّفات وهي هواجس فرضها واقعنا وتجربتنا مع حكم إخواني دام تسع سنوات: .

13 سبتمبر 2019

فهل أقول لهؤلاء : سئمنا منكم؟ إنّكم لتعلمون ذلك عين اليقين.. وهل أقول لهم: افرنقعوا عنّا ؟ ولن تفعلوا.. لأنّكم أوقدتم نارا وجعلتم وقودها تونس.. .

06 سبتمبر 2019

كيف نستعملوا القضاء بش نحللوك مشاكلك و نخدمولك دوسياتك و نركحولك قضاياك كانك معانا : مريقل ! أما إذا ماكاش معانا و ماكش من جماعتنا و ماكش تلحسنا راك ماكش مريقل ! .

05 سبتمبر 2019

بالنظر إلى مجريات الأمور فإن الناخب التونسي لن يجد نفسه يوم 15 سبتمبر 2019 أمام خيارات عديدة في ظل كثرة المترشحين من المافيوزي والمتهربين من الضرائب والإسلاميين والشعبويين ...

02 سبتمبر 2019

فهل تحرّرَ مَنْ وَضَع مشروع القانون المتعلّق بتنقيح مجلّة الأحوال الشخصية من المرجعية الفقهية القائمة على العرف؟.

30 أوت 2019

و هي في هاك الغصرة لقات حكاية هو سي الباجي كان ديمة يقولو الله يرحمو. تعيش و ترحّم يا مدام و سي الباجي الله يسامحو و اكهو على بعض الوجوه الي رشقها في الساحة السياسية و خلاهملنا غصة في قلوبنا. .

22 أوت 2019

لكن ماذا حدث هذه السنة؟ صمت الجميع.. بما فيهم المرأة.. فهل هو مواصلة في الحداد على الباجي؟ وأستبعد ذلك.. هل كانت تلك الشعلة المتوهّجة نارا كاذبة وسرعان ما انطفأ لهيبها؟؟ كلاّ وألف كلاّ.. .

16 أوت 2019

في عيدها المرأة التونسية إذا سمعت صوت راجل في الإعلام راهو يشكر و يمدّح و يثمّن في نصف المجتمع، في الحراير، في الكادحات.

15 أوت 2019