alexametrics
آراء

توة سنين و نقابات الأمن و حتى وزارة الداخلية يقولوا إنو الجريمة بما فيها المنظمة خذاو أحجام غير مسبوقة في تونس. براكاجات و خطف وقتل و إغتصاب و ذبح و غيرو.

21 نوفمبر 2019

إلي شاح يلبس … أفرقوا الحضبة. البارح إنتهى مسلسل اللطخات بالكارثة العظمى : 217 نائب ونائبة أداو القسم . و هو قسم ؟؟؟؟ عبد يتفرج تقسم بالضحك . .

14 نوفمبر 2019

سنكون خلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين على موعد مع كم هائل من الأخبار الكاذبة وغير الصحيحة.

11 نوفمبر 2019

في مثل هذه الحالات الكلنا نعرفوا ، إنو بش إنسان يبرى من هالتجارب المفزعة لازمو يتكلم.

07 نوفمبر 2019

العالم يعيش في موجة من التلقلبات السياسية في كامل أصقاع الكرة الأرضية. أصقاع هي في الأصل كلمة بيزنطية ... لا لا في الواقع هي كلمة علمهالي رئيسنا المفدّى وقتلي أدى القسم أمام مجلس نواب الشعب ... نرجعوا للعالم قبل ما نشوفوا أحوالنا . .

24 أكتوبر 2019

نهاية الأسبوع الماضي كانت زاخرة بالتطورات والأحداث بالنسبة إلى حركة النهضة؛ الحزب الفائز في الإنتخابات التشريعية بمناسبة انعقاد مجلس الشورى وكانت أبرز نقطة في جدول أعمال الإجتماع: هل تتمسك الحركة برئاسة الحكومة أو تسند هذا المنصب لشخصية من خارج النهضة؟ .

21 أكتوبر 2019

مسلسل اللطخات وفى و كان مسلسل مافيهش أحداث كبيرة ماعدا الحلقة الأخيرة حيث كنس الإخشيدي المقرونة كنسا رهيبا . و اليوم ولى قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية بتقريب 3 ملاين صوت و ربح شرعية شعبية خلاّتو محبوب الجماهير و حصل ما لم يحصل سابقا مع الرؤساء إلي سبقوه : إحتفالات شعبية في برشا بلايص في تونس و العلم يرفرف و عاودنا سمعنا "ما أحلى الڨعدة عالمية " و حتى كالصندوق المسكر تحل بابو و و خرجت منو الحمامة ( جاب ربي مادهنوهاش زرقة) و تهز فوق الأكتاف كيفما 2011. التاريخ يعيد نفسه بعد إنتهاء العرس الإنتخابي و ما بقالنا نقولوا كان الفايدة في الهناء . .

17 أكتوبر 2019

لا شك في أن نتائج الإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها 2019 في تونس ستظل عالقة في الأذهان عبر التاريخ على إثر إجماع شبه كلّي (72 ٪ حسب تقديرات أولية غير رسمية) لفائدة رئيس الجمهورية الجديد قيس سعيّد الذي حاز على أكثر من 3 ملايين صوت من بين 4 ملايين أقبلوا أمس الأحد على صناديق الإقتراع وهي نسبة جديرة بأن تدوّن في سجلات أعرق الديمقراطيات في العالم..

14 أكتوبر 2019

هيت لكم جزاء انضباطكم.. وإن خرج أحدكم عن الصفّ أُفرِد إفراد البعير، وظلّ مثل السائبة تطلب العفو ولا من شفيع.. أنتم اليوم تحصدون ثمار سياستكم ورؤية أولياء أمركم.. فالمجادل منك مذموم مدحور والمستنكر مقصيّ.. ولا قول سوى قول مريدكم.. .

11 أكتوبر 2019